قبيل مليونية العودة،،

فيديو وصوراصابات بإعتداء الاحتلال ... وتواصل الفعاليات الليلية شرق غزة

مشاركة
فعاليات شرق مدينة غزة فعاليات شرق مدينة غزة
01:40 ص، 30 مارس 2019

غزة_ دار الحياة: أعلنت المصادر الطبية في غزة أمس الجمعة عن اصابة 10 مواطنين بجراح مختلفة برصاص جيش الاحتلال شرق مدينة غزة .

وأفاد مراسل دار الحياة عن قيام الاحتلال باستهداف المشاركين في فعاليات الارباك الليلي شرق وجنوب بغزة بالرصاص الحي وقنابل الغاز، مما أوقع اصابات بينهم، فيما أكد د. أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة عن وصول اصابة خطيرة بطلق ناري بالصدر شرق رفح .

اقرأ ايضا: سرايا القدس تعلن انتهاء ردها على جريمتي غزة ودمشق وتحذر الاحتلال من التصعيد

إلى ذلك استهدفت المدفعية الإسرائيلية ليلة السبت موقعاً للمقاومة شمال غزة للمرة الثانية حسب ما أفاد به مراسل دار الحياة ، فيما أكد الناطق باسم جيش الاحتلال عن قصف الجيش مرصداً يتبع لحركة حماس شمال غزة، رداً على القاء الشبان القنابل الصوتية قرب السياج الحدودي .

وإستمرت وحدات " الارباك الليلي " في فعالياتها السلمية، حيث توجه عشرات الشبان باتجاه الشريط الحدودي لقطاع غزة، وذلك قبيل اقتراب مليونية العودة اليوم السبت .

وفي سياق متصل ذكرت إعلام الاحتلال أن المستوطنين في شعار هانيغف وشاطئ عسقلان أبلغوا عن سماعهم اصوات انفجارات قوية، بفعل القنابل الصوتية، وذكر موقع "حدشوت 24" العبري: تم القاء اكثر من 500 قنبلة صوتية باتجاه الجنود قرب السياج شمال غزة، دون وقوع اصابات .

 

اقرأ ايضا: الوضع في غزة الان .. اخبار عاجلة من غزة اليوم الأحد 16/2/2020

وتتواصل الجهود المصرية الديناميكية، لتثبيت اتفاق التهدئة بين الاحتلال وقطاع غزة، بعد مباحثات مكثفة استمرت ليومين.