استشهاد مسعف فلسطيني متأثراً بجراحه برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة

مشاركة
الشهيد ساجد مزهر الشهيد ساجد مزهر
11:22 ص، 27 مارس 2019

استشهد مسعف فلسطيني، اليوم الأربعاء، متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال الاسرائيلي، خلال مواجهات في مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين، جنوب غربي مدينة بيت لحم (جنوب الضفة الغربية المحتلة).

واعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في مخيم الدهيشة.

اقرأ ايضا: مقتل صيادين فلسطينيين وإصابة ثالث برصاص الجيش المصري قرب الحدود البحرية المصرية

وأكد مراسل" دار الحياة "استشهاد  المسعف المتطوع  في الاغاثة الطبية الفلسطينية ساجد مزهر (19 عاما) في مشفى الجمعية العربية في مدنية بيت لحم متأثراً بجراحه الخطيرة التي أصيب بها برصاص جيش الاحتلال في البطن، حيث ادخل الى غرفة العمليات قبل أن يعلن عن استشهاده.

وقال رئيس جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية مصطفى البرغوثي أن المسعف مزهر أصيب مباشرة جراء اطلاق النار عليه أثناء قيامه بواجبه في اسعاف الجرحى

وأصيب  أربعة فلسطينيين، صباح اليوم الأربعاء، بينهم المسعف مزهر برصاص الاحتلال الاسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في مخيم "الدهيشة".

وأفاد المراسل" أن الشبان أصيبوا بالرصاص الحي وذلك خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال الاسرائيلي عقب اقتحامه للمخيم.

واعتلى جنود الاحتلال أسطح عدد من المنازل في المخيم حيث دارت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

اقرأ ايضا: عقيد فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة الإسكندرية

واقتحم الاحتلال منزل الشاب جهاد معالي في محاولة لاعتقاله حيث لم يتم العثور عليه في المنزل وتم اعتقال شقيقه معالي عيسى معالي للضغط على شقيقه لتسليم نفسه، كما وتم اعتقال شابين آخرين من المخيم..