الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت 13 فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس

مشاركة
أرشيف أرشيف
10:36 ص، 24 مارس 2019

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات طالت 13 فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة؛ بينهم أسرى محررون، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قوات الجيش اعتقلت 12 فلسطينيًا من الضفة الغربية، بدعوى أنهم "مطلوبون" لها؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال صادرت عشرات آلاف الشواكل، بحجة أنها مخصصة لدعم عمليات المقاومة ضد أهداف إسرائيلية.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، فلسطينيًا من بلدة بيت فوريك شرقي مدينة نابلس (شمال القدس المحتلة)، وآخر من بلدة الخضر جنوبي بيت لحم، وشابيْن من بيت فجار جنوب شرقي المدينة وآخر من بيت جالا غربي بيت لحم (جنوب القدس).

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمير ناصر الأسمر عقب اقتحام وتفتيش منزل عائلته في بلدة العيزرية شرقي المدينة.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسرى المحررين؛ الشقيقين أسد الله ومحمد وجيه القط من مادما جنوبي مدينة نابلس، وبدر حسام الرزة من حي رفيديا غربي المدينة، بالإضافة للشاب إياد سامي طقاطقة من بيت فجار جنوب شرقي بيت لحم.

ومن الجدير بالذكر أن الأسير "بدر" هو نجل المعتقل في سجون الاحتلال حسام الرزة؛ من قيادات "الجبهة الشعبية" وهو مضرب عن الطعام منذ يومين تنديدًا باستمرار اعتقاله إداريًا.

وصادرت قوات الاحتلال، مركبة المواطن عامر علي ثوابتة؛ قبل أن تقوم باعتقاله من منزله في بلدة بيت فجار.

اقرأ ايضا: فيديو|| الثاني خلال 24 ساعة.. استشهاد شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي على بوابات الأقصى

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت الليلة الماضية، الشاب قسّام أحمد الخطيب، وهو من قرية أبو شخيدم شمالي مدينة رام الله (شمال القدس)، أثناء مروره عبر حاجز "عطارة" العسكري شمالي المدينة.