بشرط واحد.. صلاح يعود لدائرة اهتمام ريال مدريد

مشاركة
اللاعب المصري محمد صلاح اللاعب المصري محمد صلاح
12:59 م، 19 مارس 2019

رغم معاناة النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول في الأسابيع القليلة الماضية، إلا أن بعض الصحف والمؤسسات الإعلامية الرياضية الإسبانية، عادت للتكهن حول مستقبله، بربط اسمه بريال مدريد، ضمن قائمة المُرشحين لدخول مشروع زين الدين زيدان الجديد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “دون بالون”، فإن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، قد يلجأ لخيار التوقيع مع الفرعون في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن بشرط واحد، ألا يوافق نادي تشيلسي على بيع جناحه البلجيكي إدين هازارد.

وأوضح المصدر الإسباني، أن إدارة الميرينغي ستواصل الضغط على النادي اللندني، على أمل إقناع رجل الأعمال الروسي رومان آبراموفيتش، بترك أفضل لاعب في البريميرليغ عام 2015، يُحقق حلمه باللعب للريال تحت قيادة مُلهمه زين الدين زيدان.

وذكر التقرير، أنه حال فشلت كل المحاولات مع البلوز، فسوف يرصد بيريز قرابة الـ150 مليون يورو، لنقل صلاح من “أنفيلد روود” إلى “سانتياغو بيرنابيو” الموسم القادم، مع التأكيد، أن عودة اهتمام اللوس بلانكوس بصلاح، حتى لو كبديل مُحتمل للهدف الأول هازارد، جاء بناء على طلب زيدان، على اعتبار أنه يملك صلاحية وسيطرة مُطلقة على الفريق الأول لنادي القرن.

وجاءت هذه الأنباء بالتزامن مع أطول فترة صيام تهديفي لصلاح بقميص ليفربول، وصلت لحد غياب أهدافه في سبع مباريات متتالية في مختلف المسابقات، وهو الأمر الذي لم يَحدث معه، منذ عودته للبريميرليغ في صيف 2017 قادمًا من روما، في صفقة كلفت النادي الإنكليزي حوالي 35 مليون جنيه إسترليني.